القائمة الرئيسية

الصفحات

Persona 2022


أطلقت Proton طرازي Erez و Persona 2022, بتصميم حديث

أعلنت بروتون عن سيارتي Erez و Persona 2022 ، اللتين جلبتا عناصر تصميم محدثة وألوانًا جديدة وميزات محسّنة للراحة والأمان.

التصميم الخارجي للسيارة

أطلقت Proton طرازي Erez و Persona 2022, بتصميم حديث


أما بالنسبة للمظهر ، فقد بدأت التغييرات مع المصد المعاد تصميمه وشبك Infinite Weave الأيقوني مع شبكة Ethereal Bow ، بينما قدمت Persona طلاءًا إضافيًا بالكروم لإطار شعار Proton الجديد. يشتمل المظهر المحدث لطراز 2022 أيضًا على مصابيح LED الأمامية التي تدعم التشغيل / الإيقاف التلقائي ، ويتم استكمال التصميم بعجلات جديدة مقاس 16 بوصة ولون السقف الأسود والتشطيبات الجديدة للمصابيح الخلفية المركبة.

يتخذ مظهر إيرز تصميماً مختلفاً للمصد الأمامي ، ويتبنى من جميع الجوانب شكلاً جديداً وفريداً للهيكل ، ويمتد من المصد الأمامي إلى أقواس العجلات وعتبات الأبواب الجانبية ، ويصل أخيرًا إلى المصد الخلفي ، مع قضبان سقف سوداء يكمل السقف الجسم كله. انظروا ، الألوان الخارجية الجديدة للسيارتين في نفس الوقت تزيد من جاذبية السيارة.

التصميم الداخلي للسيارة

أطلقت Proton طرازي Erez و Persona 2022, بتصميم حديث


يضيف التصميم الداخلي المعاد تصميمه الأناقة والفخامة ، وكان التغيير الأكثر وضوحًا في التصميم الداخلي للسيارتين هو إدخال وحدة معلومات وترفيه عائمة مقاس 8 بوصات مزودة بوظيفة أوامر صوتية محدثة يمكنها التحكم في تكييف الهواء ونوافذ السائق. يقع الجهاز الجديد في الجزء العلوي من لوحة القيادة لسهولة التشغيل ويتوافق مع الفتحات المنقولة ، في حين أن جهاز التحكم في تكييف الهواء الجديد يأتي بشكل قياسي مع شاشة رقمية وفلتر المقصورة N95. كما قامت الكونسول المركزي الجديد بتحسين الوظائف ، مما يوفر مسند للذراعين ومساحة تخزين محسّنة.

بالنسبة إلى Erez ، تعمل اللمسات الحمراء على تعزيز الأجواء الداخلية ؛ خياطة على المقاعد الأمامية ، وحواف الأبواب والسجاد ، والدرزات الحمراء على عجلة القيادة وحزام المقعد الأحمر. وهي مجهزة أيضًا بدواسات تمرين من الألومنيوم تضفي جوًا رياضيًا.

في الوقت نفسه ، تم تجهيز Proton Persona Premium 2022 بمقاعد جلدية بنية اللون وحواف أبواب تكمل المقصورة الداخلية الجديدة وتساعد على رفع مستوى الفخامة.

مريحة وآمنة

يوجد ما مجموعه ستة منافذ USB - ثلاثة في المقدمة ، واثنان في الخلف ، وواحد خلف مرآة الرؤية الخلفية لتشغيل كاميرا لوحة القيادة. تتمتع كلتا السيارتين بمنافذ طاقة كافية لتلبية احتياجات نمط الحياة الرقمي ، 510 زيادة التخزين يمكن توسيع المساحة عن طريق طي المقاعد الخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام كاميرات الرجوع للخلف وأجهزة استشعار وقوف السيارات لتوفير مساعدة مرئية ومسموعة في ركن السيارة ، بينما يشجع مفتاح الوضع ECO على القيادة بشكل أكثر كفاءة ، وبالتالي تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود.

فيما يتعلق بالسلامة ، حصل كلا الطرازين على تصنيف 5 نجوم من ASEAN NCAP ومجهزان بقائمة شاملة من ميزات السلامة ، مثل هيكل الجسم المعزز باستخدام الفولاذ المشكل على الساخن (HPF) ، والتحكم الإلكتروني بالثبات (ESC) والتحكم في الجر نظام (TCS)) ومساعد تثبيت المنحدر (HHA).



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات