القائمة الرئيسية

الصفحات

POLO GTI


 سيارة POLO GTI 2021

 أبلغت الشركة المصنعة الألمانية للتو الورقة الفنية الخاصة بسيارتها Polo GTI الجديدة. سيارة المدينة الرياضية تكتسب 7 أحصنة مقارنة بالسابقة. محرك توربو 2.0 TSI ، متزاوج فقط مع ناقل الحركة DSG7 للسوق الفرنسية.

مميزات polo GTI


تتميز 2021 Polo GTI بهيكل سفلي رياضي قياسي يخفض الهيكل بمقدار 15 مم ، ومرة ​​أخرى قفل تفاضلي XDS ، وهي تتبنى من حيث الأسلوب سمات الشخصية التي لا لبس فيها المستعارة من الشقيقة الكبرى جولف ، مثل شبكة ممتصة للصدمات على شكل خلية نحل تشتمل على مصابيح ضباب وضوء شريط (أحمر) على شبكة المبرد.


من خلال الاستفادة من المصابيح الخلفية LED المعاد تصميمها والمصدات الجديدة ، تكشف Polo GTI عن عادم مزدوج ... ليس منفصلاً ، كما توحي الشائعات. بالإضافة إلى ذلك ، اعتمادًا على درجة الإنهاء ، تقدم فولكس واجن مصابيح أمامية مصفوفة "IQ.Light" بتقنية LED مع تباين الألوان ، بينما ، بالطبع ، يتم لصق شعار "GTI" في أماكن مختلفة على الهيكل ، ولكن أيضًا في مقصورة الركاب. .


polo GTI 2021, مميزات


راقية ورقمية

في الداخل ، تتولى النملة التي ترتدي بدلة رياضية رقمية بالكامل ، عجلة القيادة لأختها الكبرى وتوفر أغطية مقاعد مربعة وشاشات تعمل باللمس تصل إلى 9.2 بوصة وبطارية من المعدات.مخصصة لمساعدة القيادة والموافقة عليها. كمعيار ، تحتوي سيارة المدينة على Digital Cockpit Pro وأحدث جيل من نظام المعلومات والترفيه عبر الإنترنت. ولكن أيضًا ، للحصول على تشطيبات أعلى ، على سبيل المثال IQ.Drive Travel Assist الذي يوفر المساعدة في الكبح والتوجيه والتسارع ، ومساعد الركن ، ومساعد الحفاظ على المسار أو حتى المساعدة في الحفاظ على المسار ، ومساعدة الكبح في حالات الطوارئ المستقلة ، وكاشف التعب.


الرقم 7 POLO GTI

استنادًا إلى منصة المحرك العرضية المعيارية MQB للمجموعة الألمانية ، فازت Polo GTI الجديدة ببعض المعايير نظرًا لأن محركها 2.0 Turbo TSI رباعي الأسطوانات يعرض الآن 207 حصان ، مقابل 200 سابقًا. محرك بنزين بشاحن توربيني مع حقن مباشر بعزم دوران غير متغير 320 نيوتن متر (بين 1500 و 5400 دورة في الدقيقة) ، مما يسمح لسيارة المدينة بالوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 240 كم / ساعة ، أو أكثر أو أقل من نفس Vmax مثل سابقتها (238 كم / ح). يكتمل التمرين من 0 إلى 100 كم / ساعة في 6.5 ثانية ، أي أكثر بعشر من سيارة بولو GTI السابقة.


وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن المحرك متصل الآن فقط بناقل الحركة DSG7 (لا يوجد علبة تروس ميكانيكية ممكنة في منطقتنا) ، بينما تم نقل هذا الدور في فرنسا إلى DSG6 قبل سحب Polo GTI من الكتالوج. ستطرح سيارة بولو GTI الجديدة من فولكس فاجن ، والتي ستتقاطع مع ميني كوبر إس وهيونداي i20N ، للبيع بحلول الخريف المقبل ، بسعر أولي من المتوقع أن يكون حوالي 30 ألف يورو.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات