القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إصلاح نظام مزيل الضباب عن النافذة الخلفية؟

كيفية إصلاح نظام مزيل الضباب


كيفية إصلاح نظام مزيل الضباب عن النافذة الخلفية؟

إصلاح نظام مزيل الضباب

 في الوقت الحالي ، من الصعب تخيل سيارة بدون نظام مزيل ضباب للنافذة الخلفية. عندما ينهار ، عليك أن تذهب إلى أخصائي ، أو تحاول أن تدافع عن نفسك. تعرف على عيوبها الرئيسية والحلول الممكنة للقضاء عليها.


عادة ، يتم استخدام سخان النافذة الخلفية في الخريف والشتاء. في هذه المواسم ، غالبًا ما يتم تغطية النوافذ بالضباب داخل السيارة. ومع ذلك ، كل ما يتطلبه الأمر هو زر صغير لإصلاح مشكلتنا. ولكن ، ماذا تفعل عندما تلاحظ أن النظام لا يعمل بشكل جيد؟ يتجاهل الكثير من الناس العيوب الصغيرة ، مثل التدفئة غير المتكافئة أو التدفئة غير الكافية للمدارج الأولى ، حتى تضعف الرؤية. فمن الخطأ ! في بعض الأحيان ، يمكن أن تسبب العيوب التي تبدو غير ضارة أضرارًا جسيمة مثل الزجاج المكسور.

غالبًا ما تحدث الأعطال في نظام تسخين النافذة الخلفية عن طريق الصدفة ، بطريقة ميكانيكية ، على سبيل المثال: عند غسل النوافذ على مسارات التدفئة. عن طريق الإهمال ، يمكن للمرء أن يخدش الألياف أو يقطعها أو يمزق نهايات التقاطعات.


الحوادث الأخرى المتعلقة بنظام تدفئة النافذة الخلفية هي عواقب تقادم بعض المكونات. بعد بضع سنوات من التشغيل ، يمكن أن تصدأ المواد التي تنتج منها التقاطعات والقضبان التي تزود الكهرباء ومسارات التدفئة. في كثير من الأحيان ، ينتج عن هذا الموقف استبدال الزجاج ، لأن الإصلاح ليس مجديًا من الناحية المالية.

إصلاح مسار التسخين المقطوع ليس بهذه الصعوبة. يمكن أن تظهر المشكلة عند تشخيص سبب وقوع حادث ، وكذلك تحديد موقع المنطقة المتضررة. وتجدر الإشارة إلى أن طلاء اللك والمواد اللاصقة المخصصة لإصلاح النوافذ الساخنة التي توصل الكهرباء لا تعمل في معظم الحالات. في بعض الأحيان يمكنهم أيضًا المساهمة في حدوث أخطاء. لذلك ، يجب على المرء تجنب هذا النوع من المنتجات الرخيصة.

لإصلاح الانقطاع في مسار التسخين ، يجب استخدام الفولتميتر للمساعدة في تحديد نقطة القطع. قم بقياس الجهد الكهربائي كل 1-2 سم بطول المسار التالف بالكامل.


ينتج تسخين الموجة عن شيخوخة عناصر نظام تسخين النافذة الخلفية. في هذه الحالة ، يمكننا التعود على هذه المشكلة لأنها ليست خطيرة ، ويمكننا أيضًا تغيير المادة أو شراء نافذة خلفية جديدة.

لمشاهدة فيديو توضيحي لكيفية اصلاح مزيل الضباب من هنا

او الضغط على لرابط اسفله

https://exe.io/uYYBxHPw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات