القائمة الرئيسية

الصفحات

سيارة كاديلاك الجديدة


سيارة كاديلاك الجديدة

تعتبر كاديلاك إسكاليد الهائلة أكثر شيوعًا في مقاطع الراب على الطرق الفرنسية. لكنها في الولايات المتحدة مؤسسة حقيقية تستعد لاستقبال جيلها الخامس.

مرادف طويل لسيارات السيدان الكبيرة ، أصبح اسم كاديلاك الآن مرتبطًا بشكل كبير بإسكاليد. سيارة دفع رباعي ضخمة يصل طولها إلى 5.70 مترًا في النسخة الطويلة ، مما يجعل مرسيدس GLS و BMW X7 تقريبًا تمر من الأقزام. أضف إلى ذلك شبكة توزيع جائعة في فرنسا ، وبأسعار باهظة وستفهم بسهولة أن هذا المستودون وجد 4 مشترين فقط في فرنسا في عام 2018. ومن الواضح أن أراضيها هي الولايات المتحدة ، حيث تم بيع أكثر من 24000 نسخة في نفس العام. لذلك فمن المنطقي أن يتم تصنيعها ، في مصنع تم فيه تصوير جيله الخامس للتو مع تقدم بسيط.

كاديلاك من الداخل

أكثر حداثة من الداخل والخارج والأسفل ,نتوءات كبيرة ، أسطح زجاجية كبيرة ، أقواس عجلات مربعة ، باب خلفي عمودي وغطاء محرك مسطح ، ناهيك عن الحجم المخيف مرة أخرى: لا تزال البراعة ليست كلمة السر في إسكاليد 2020. تتطور خطوطها بشكل واضح للغاية ، مع مصابيح أمامية أصغر بكثير متصلة بالشبكة ، تذكرنا أكثر بآخر إنتاجات المنزل ، أو عمود خلفي على طراز زعانف القرش. أما بالنسبة للداخلية ، فحتى لو حافظت على ميل معين للخشب ، فإنها تغير العصر ، باختيار شاشتين متجاورتين كما هو الحال في مرسيدس. حتى الأسس يجب أن يتم تحديثها بفضل اعتماد العجلات الخلفية المستقلة ... والتي لا ينبغي أن تكون كافية لتعزيز مبيعات هذا الإسكاليد في أوروبا.


سيارة كاديلاك


تكشف كاديلاك إسكاليد 2021 كل شيء

في الولايات المتحدة ، حيث لا تزال فكرة الطراز القديم قوية ، تظهر نسخة 2021 من إسكاليد نفسها بالفعل. مع الفستان والملابس الداخلية والمقصورة أكثر حداثة من ذي قبل ، حتى لو ظل الكل غير مناسب لأوروبا.

في قائمة السيارات الأقل مبيعًا في فرنسا في عام 2019 ، تحتل كاديلاك اسكاليد مكانة بارزة. تعتبر سيارة كاديلاك الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة مناسبة بالفعل للشوارع الفرنسية الصغيرة مثل الفيل في تجارة الخزف. لا تعتمد على طراز 2021 ، الذي تم الكشف عنه للتو في الولايات المتحدة ، لتغيير الوضع تمامًا. ومع ذلك ، فإن هذا الجيل الرابع من الخطوط الرياضية (قليلاً) أكثر ليونة من ذي قبل ، وأخيراً يتبنى عجلات خلفية مستقلة وحتى يقبل محرك ديزل V6 3.0 تحت غطاء المحرك للمرة الأولى ، إلى جانب محرك البنزين التقليدي V8 6.2 الذي يولد 420 حصاناً.

جنوط مقاس 22 بوصة وشاشة 38 بوصة

لكن حجمها المخادع يكفي لإحداث كوابيس لعدة أجيال من رؤساء بلديات باريس ، بطول 5.38 م ... في النسخة القصيرة ، وبصراحة 5.77 م لمتغير ESV الممتد. ألا تتحدث إليكم هذه الأرقام؟ لاحظ أن ، أحدث رولز رويس الطاغوت ، لا يتجاوز 5.34 متر. هذا السباق من أجل العملقة يؤثر أيضًا على العجلات التي يصل قطرها إلى 22 بوصة كمعيار. لكنه يمتد أيضًا إلى المقصورة ، مع شاشة OLED ضخمة منحنية فائقة الدقة مقاس 38 بوصة!


كاديلاك اسكاليد


حتى لو ادعت كاديلاك هنا أنها الأولى في صناعة السيارات ، فلا يزال من الممكن اتهام العلامة التجارية بالغش لأن هذا اللوح مقسم بالفعل إلى ثلاثة أجزاء. تم تخصيص 16.9 بوصة للوسائط المتعددة ، و 14.2 بوصة للأجهزة الرقمية ، بينما يتم استخدام 7.2 بوصة المتبقية ، على يسار السائق ، للتحكم في الوظائف المختلفة. سيتمكن ركاب الصف الثاني أيضًا من الاستمتاع بشاشتين كبيرتين ، في حين يمكن أيضًا السفر لما يصل إلى سبع.

صندوق ضخم

رحلة يمكن القيام بها بالأسلحة والأمتعة ، حيث يساعد اعتماد العجلات المستقلة على المطالبة بحجم شحن أكبر من ذي قبل: 722 ديسيمتر مكعب في تكوين سبعة مقاعد ، للإصدار القصير ، الذي يحتوي على شيء يصنع أكثر من واحد مالك Citroën Berlingo شاحب ، أجبر على الرضا بـ 597 dm3. لكن الشاحنة الصغيرة المتعرجة ستكون قادرة على الانتقام من أدنى محاولة في مكان مناسب: تم ​​إطلاق إسكاليد 2021 هذا الصيف عبر المحيط الأطلسي ، ولا ينبغي أن تهبط إسكاليد 2021 هنا قبل العام المقبل ، دون الأمل في جذب أكثر من حفنة من العملاء الذين يبحثون عنها .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات