القائمة الرئيسية

الصفحات

سيارة هيونداي i20 الجديدة


 سيارة هيونداي i20 الجديدة

عرضت ألفا هيونداي موتورز للتو سيارة هيونداي i20 الجديدة في صالة العرض الخاصة بها . ورث هذا الجيل الجديد تصميمًا جريئًا مبنيًا على لغة هيونداي الجديدة "الرياضية الحسية" التي تجمع بين الإثارة والرياضة ، ويقدم أحد أفضل المواهب في فئته من حيث الاتصال والسلامة ، ووضع معايير جديدة لنموذج.

مع هذا الإصدار الجديد من هيونداي i20 ، تفتتح Hyundai الجيل الثالث من هذا الطراز الذي تم إطلاقه في عام 2008. وهو أحد أشهر طرازات العلامة التجارية ، وهو i20 مرادف للجودة والموثوقية والراحة. يضيف هذا الجيل الجديد إلى هذه الأصول الرئيسية أسلوبًا جديدًا وأكثر ديناميكية. بالإضافة إلى التصميم الخارجي الجديد تمامًا ، يستفيد الجيل الجديد هيونداي i20 من سلسلة كاملة من التطورات التكنولوجية. على وجه الخصوص ، فإنها ترث شاشتين جديدتين مقاس 10.25 بوصة ، إحداهما مخصصة للعدادات الرقمية في بعض التشطيبات ، والشاشة الأخرى التي تعمل باللمس مخصصة لنظام الملاحة ، وكلاهما مدمج بشكل مرئي في لوحة القيادة.



هيونداي i20



لغة التصميم الأصلية الجديدة لهيونداي


سيارة هيونداي i20 الجديدة هي أول طراز للعلامة التجارية يتبنى لغة التصميم "Sensuous Sportiness". تسعى فلسفة التصميم هذه قبل كل شيء إلى الانسجام بين أربعة مكونات أساسية: النسب والهندسة المعمارية والأسلوب والتكنولوجيا. يهدف هذا التوجه الأسلوبي إلى منح طرازات Hyundai قيمة عاطفية وأسلوبًا حصريًا.

بالمقارنة مع سابقتها ، تستفيد i20 الجديدة من نسب أكثر ديناميكية تسمح لها أيضًا بالعمل بسهولة في مناطق حضرية عالية. في محاولة لتحسين مظهرها البصري ، قام مصمموها بتخفيض سقفها بمقدار 24 مم ، وتوسيع هيكلها بمقدار 30 مم وزيادة طولها بمقدار 5 مم مع إطالة قاعدة عجلاتها بمقدار 10 مم. على نفس المنوال ، أعطوها عجلات معدنية جديدة مقاس 17 بوصة. تم تعزيز الطابع الأنيق القوي لجيل Hyundai i20 الجديد من خلال الواجهات الأمامية والخلفية المحددة ديناميكيًا ، فضلاً عن شبكتها الجديدة.


بالنظر إليها من الجانب ، فهي تتميز بنسبها الديناميكية وأسلوبها على شكل إسفين ، والذي يبرز من خلال خط مركزي ملحوظ على الجدران الجانبية والتصميم الحصري للعمود C. بالإضافة إلى ذلك ، التوقيع المرئي المعاد تصميمه بالكامل للبصريات يساعد على إنشاء تقاطع مثالي بين الجانبين ومؤخرة السيارة ، مما يبرز عرض النموذج الجديد ومقعده. يعكس الجمع بين هذه السمات الأسلوبية المختلفة حداثة تصميم هيونداي i20 الجديدة ، بينما يعطي انطباعًا حقيقيًا عن الرقي لسائقها.

المقصورة الداخلية الجديدة تقدم جماليات محسنة وجودة عالية متصورة


ترث i20 الجديدة سلسلة كاملة من التحسينات الداخلية التي تهدف إلى توفير أجواء ممتعة لركابها. سعى مصمموها إلى حلول جمالية وتقنية مبتكرة لمنحها أبعادًا أنيقة مع إنشاء تصميم داخلي أصلي وجذاب.
تبدو مقصورتها الداخلية فسيحة بشكل خاص بينما تتميز بأشكال منحوتة وجذابة. أحد العناصر الرئيسية للتصميم الداخلي هو الشرائح الأفقية التي تغطي لوحة العدادات ، وهي طويلة وفخمة. والنتيجة هي مظهر غير مألوف للغاية للوحة القيادة التي تتميز بعرضها ومظهرها الناعم تمامًا.
تغلف أبواب i20 الجديدة حرفياً لوحة القيادة بطريقة أنيقة وحسية ، وتصف الأشكال المستوحاة مباشرة من الطبيعة. يتناغم المظهر المنحوت للأبواب تمامًا مع تصميم لوحة العدادات. تم تجهيز عجلة القيادة الأنيقة بأحدث جيل من مفاتيح التبديل بينما تتوافق إدخالاتها الملونة أيضًا مع التصميم الداخلي العام.

زيادة القدرة على العيش والرؤية

بفضل أبعادها الديناميكية ، تقدم هيونداي الجديدة اتساعًا وقاعدة عجلات أكثر سخاءً من سابقتها. ينتج عن هذا رحابة أكبر في المقاعد الخلفية. زاد حجم صندوق الأمتعة بمقدار 25 لترًا ليصل الآن إلى 351 لترًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن خفض خط الحزام واعتماد نافذة ربع ثابتة صغيرة خلف الأبواب الخلفية يوفران رؤية أفضل للسائق.

أفضل اتصال في فئته وجودة صوت ممتازة

تقدم هيونداي i20 الجديدة بعضًا من أفضل وسائل الاتصال في فئتها بفضل مجموعة من أحدث وسائل الراحة. تتيح أنظمة Apple CarPlay و Android Auto للعملاء محاكاة وظائف هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام iOS أو Android. لتعزيز الأناقة الداخلية والراحة البصرية للسائق ، تم دمج عدادات السرعة الرقمية الجديدة مقاس 10.25 بوصة وشاشة اللمس المركزية 10.25 بشكل مرئي في لوحة القيادة.
تم إنتاج هيونداي i20 الجديدة في مصنع Hyundai Izmit في تركيا ، وهي تلبي أعلى معايير السلامة الأوروبية ، وتوفر أنظمة أمان جديدة ، مثل Active Lane Keeping Assist (LKA). كما أن لديها وسائد هوائية أمامية وجانبية ، ولكن أيضًا ESP في جميع التشطيبات.

مجموعة جديدة من المحركات تقدم أداءً محسنًا وكفاءة في استهلاك الوقود

من خلال تقديم محركين ، تلبي هونداي الجديد الاحتياجات المختلفة للسائقين ويضمن قيادة أكثر مسؤولية تجاه البيئة. في الجزء العلوي من النطاق ، يوجد محرك 1.0 T-GDi بقوة 100 حصان ، مع ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات (7DCT) ، متوفر فقط في النهاية عالية الجودة.
تتوفر الوحدة ذات الأربع أسطوانات سعة 1.2 لترًا في GLS وتشطيبات عالية الجودة من 53900 دينار أردني. بقوة 84 حصاناً ، وهي متصلة بناقل حركة يدوي بخمس سرعات.
مع وزن أقل بنسبة 4٪ من سابقه ، فإن الجيل الجديد Hyundai i20 منافس للغاية من حيث انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. كما أنها تريد أن تكون أكثر مسؤولية تجاه البيئة دون المساومة على متعة القيادة. بالإضافة إلى ذلك ، تشهد المعدات مثل نظام إيقاف وإعادة تشغيل المحرك الأوتوماتيكي على خصائصها البيئية.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات