القائمة الرئيسية

الصفحات

سيارة BMW X1 , ومميزاتها


سيارة BMW X1 , ومميزاتها

 تميز عام 2009 بتغيير في BMW مع ظهور أول X1 من الاسم. تم تجديد تذكرة الدخول الجديدة إلى عالم سيارات الدفع الرباعي البافارية في عام 2015 بالطراز الحالي ، والذي أخذ أيضًا غطاءًا سريًا في عام 2019



مناظر وأبعاد سيارة BMW X1

أظهر الجيل الثاني من BMW X1 في قسمه موافقة حقيقية على النموذج. من جسم مخيف إلى حد ما بدا وكأنه متردد بين الراحة وسيارة الدفع الرباعي ، دخلت ماركة ميونيخ في مظروف مليئة بالمغامرات مع خط جسم مرتفع وقوس أنيق. منذ نهاية عام 2019 ، وقع الأخير على شبكة مصبغة معاد تصميمها وفقًا لطرازات BMW X1 الجديدة ، ولكن أيضًا بها واجهة عرض ومصابيح خلفية ومصدات ناعمة معاد لمسها.


التصميمات الداخلية التنافسية :

تلتزم Mercedes GLA و Audi Q3 بفلسفة العلامة التجارية من خلال لوحة عدادات موجهة للسائق. كما هو الحال مع جميع سيارات BMW ، فإن شاشة البداية في الارتفاع والعرض ، في BMW X1 ، الحجم 6.5 بوصة كمعيار يصل إلى 8.8 بوصة في الزخارف العالية وما يصل إلى 10.25 بوصة كخيار. من ناحية أخرى ، لا يوجد حتى الآن موزع رقمي ، سيكون من الضروري أن تكون راضيًا عن سدادات الإبرة القديمة التي يوجد بها كمبيوتر مكتبي.


محركات الاحتراق في سيارة BMW X1

تحت غطاء محرك السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة ، تخفى المحركات التي تشكل أساسًا قلب نطاق الشركة المصنعة. وتتكون مجموعة البنزين في bmw x1 من محرك ثلاثي الأسطوانات 1.5 من 140 حصان و "أربع أرجل, اي الدفع الرباعي" و2.0 من 192 حصان. في حين أن الأول متاح حصريًا في علبة تروس يدوية بست سرعات ، فإن الثاني يترك الاختيار بين ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات أو إصدار 8 سرعات مع نظام الدفع الرباعي xDrive فقط.

تعتبر مجموعة الديزل أكثر ثراءً مع محرك بقوة 116 حصانًا بمستوى دخول 1.5 وثلاث أسطوانات يسمى 16d. هذا الأخير مدعوم بسطرين 2.0 رباعي الأسطوانات ، 18d و 20 d ، اللذان يطوران على التوالي 150 و 190 شرائع. يظل الأقل قوة من الاثنين مرتبطين بعلبة التروس اليدوية ذات 6 سرعات (مثل القاعدة 1.5) ، بينما يرتبط 20d بشكل مباشر مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثنائي القابض ذو 8 سرعات بالإضافة إلى ناقل الحركة xDrive. الأخير غير متوفر في 16d واختياري في 18d.


النسخة الهجينة من BMW X1 25e

بالإضافة إلى الإصدارات الحرارية البحتة ، تقدم سيارة الدفع الرباعي bmw x1 الألمانية الصغيرة محركًا هجينًا مدمجًا منذ العام الماضي. تحسين يجب أن تتبناه جميع طرازات العلامة التجارية البافارية بمرور الوقت. يوجد هنا محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات 1.5 بقوة 125 حصان مرتبط بمحرك كهربائي وبطارية 10 كيلو واط في الساعة. المجموعة ، التي تتراكم 220 حصانًا ، مقترنة بعلبة تروس أوتوماتيكية ذات 6 سرعات مزدوجة القابض ، وينبغي أن تسمح للركاب بالسفر 57 كم بالكهرباء بالكامل. هذا الإصدار يتلقى مباشرة xDrive all-wheel drive.


الميزات الرئيسية لسيارة BMW X1

ينقسم كتالوج X1 إلى ثلاث فئات: Lounge و X Line و M Sport. من مستوى الدخول ، يوفر الجهاز تكييفًا أوتوماتيكيًا للهواء ، وأربع نوافذ كهربائية ، وشاشة مقاس 6.5 بوصة ، ومساعد وقوف خلفي ، ومثبت السرعة / حد السرعة ، والتحذير من الاصطدام ، والتشغيل من الباب إلى الباب.


يضيف اللمسة النهائية X X تأثير الألمنيوم الساتان ، وشاشات LED ، والمرايا المطوية كهربائياً ، و الجلد ، وشاشة مقاس 8.8 بوصة ، وإضاءة البول ، والمقاعد الأمامية المعدلة والمدفأة كهربائياً ، ومساعد وقوف السيارات الأمامي والخلفي ، وكاميرا الرؤية الخلفية.


أخيرًا ، تأتي M Sport مع ملحقات ديناميكية خاصة ، وشاشات LED ،  Alcantara ، وشاشة مقاس 8.8 بوصة ، ومقاعد أمامية قابلة للضبط كهربائياً ومدفأة ، ومساعد وقوف أمامي وخلفي ، وكاميرا للرؤية الخلفية .




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات