القائمة الرئيسية

الصفحات

سيارة سكودا كاميك 2021..

سيارة سكودا كاميك 2021..


 تصميم سكودا كاميك الجديد مميز من الداخل والخارج. تشتهر الشركة المصنعة سكودا  بتصميمها الذكي ، خاصة عندما يتعلق الأمر بمساحة التخزين داخل السيارة ، وهو أمر لاحظناه أيضًا في تجربتنا مع العديد من طرازات سكودا  السابقة.

تتمتع سكودا كاميك بتصميم مميز ، والشبك الأمامي مشابه لجميع الموديلات ، وأضواء أمامية فردية "LED" ، وفي الخلف نلاحظ مصابيح "LED".

في الداخل ، لاحظنا شاشة كبيرة أمام السائق توفر المعلومات والسرعة والمعدلات وغياب المقاييس التقليدية.

هناك أيضًا شاشة صغيرة للتحكم في التكييف وشحن هاتفك. تم تصميم الكرسي الجلدي من قماش Alcantara. مع فتحة بانورامية كبيرة.

سيارة سكودا كاميك 2021..


عند الحديث عن المساحة ، فإن المساحة الخلفية ممتازة ، مع وصول مكيف الهواء إلى الخلف ، والمقاعد متشابهة في الأمام والخلف ، ومزيج من الجلد والكانتارا يعطي إحساسًا متناغمًا بالفخامة في المقصورة. تتوفر أيضًا رفوف مركزية وحوامل أكواب.

من حيث المحرك ، تم تجهيز  سكودا كاميك بمحرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر بقوة 109 حصان وعزم دوران 155 نيوتن متر ، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

تتسارع السيارة من 0-100 كم / س في 11.5 ثانية ، وكاميك متاح بالدفع بالعجلات الأمامية.

بالنظر إلى محرك Skoda Kamik الصغير سعة 55 لترًا ، يمكن أن يصل إلى مسافة حوالي 650 كيلومترًا حسب نوع القيادة.

نظام التعليق جيد ومريح للغاية ، ولا يحدث أي ضجيج على الطرق الحجرية أو حتى فوق المطبات بسبب تطورها وعزم الدوران على الأرض.

يساعد حجم ووزن سكودا كاميك على المناورة والانعطاف في المساحات الضيقة.

تُستخدم أنظمة وتقنيات السلامة على نطاق واسع في شكودا كاميك ، وأبرزها الوسائد الهوائية في أرجل السائق في قمرة القيادة ، والوسائد الهوائية للكتف في الصف الأول والثاني للحماية من الصدمات الجانبية. باستثناء الوسادة الهوائية الموجودة في السقف.

سيارة سكودا كاميك 2021..


بالإضافة إلى خدمة Apple Car play ووصلة USB ، يوجد أيضًا مقعد سائق كهربائي مزود بذاكرة. كما توفر كاميك راحة القيادة من خلال تزويدها بمحدد للوظيفة ومثبت السرعة ، كما أن السيارة مزودة بشاحن لاسلكي لشحن الأجهزة الذكية.

تبدأ أسعار سكودا كاميك من 79،500 درهم إماراتي وترتفع إلى 88،000 درهم إماراتي. تختلف الأسعار حسب الحجم والطراز والتاجر.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات