القائمة الرئيسية

الصفحات

أوبل أسترا, بتقنية حديثة ومحرك فعال

 أوبل أسترا, بتقنية حديثة ومحرك فعال 

تلقت أوبل أسترا تحديثًا رئيسيًا بعد أربع سنوات بالإضافة إلى المحركات الاقتصادية ، تم تحسين العديد من المجالات. 






الجيل الخامس من موديلات أوبل أسترا موجود في السوق منذ عام 2015 ، إلى جانب أوبل كورسا ، أحد أهم الموديلات في أوبل. يتوفر الطراز المدمج بنمطين للهيكل - سيارة سيدان بخمسة أبواب وكسيارة ستايشن واغن "سبورتس تورر


IAA هو عرض سيارات خاص جدًا لسيارة أوبل أسترا. احتفل Astra K بالعرض العالمي الأول له في فرانكفورت إيه إم قبل أربع سنوات. تم تقديم Astra المحسنة للجمهور لأول مرة في   14-22 سبتمبر 2019). بالإضافة إلى الطراز المضغوط ، سيتم أيضًا تقديم أحدث جيل من أوبل كورسا ، والذي سيكون متاحًا أيضًا بمحرك كهربائي بحت لأول مرة. سيتم أيضًا عرض نسخة هجينة من Grandland X و Zafira Life.

ثبت في التصميم

بقدر ما يتعلق الأمر بالتصميم ، كانت سيارة أوبل أسترا مترددة جدًا في إجراء تغييرات. إذا نظرت عن كثب ، فسترى تصميمًا جديدًا للمصابيح الأمامية ومصدات أمامية وخلفية معدلة بصريًا. ولكن حدث أكثر من ذلك تحت الفستان المعدني.


نظام معلومات وترفيه سريع واتصال

يمكن التحكم في الوظائف الأساسية لنظام المعلومات والترفيه عبر شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات. تمت مراجعة التنقل في القائمة. بشكل عام ، يعمل النظام الآن بشكل أكثر سلاسة. يمكن ربط الهواتف الذكية بالسيارة عبر البلوتوث و USB. بالطبع ، هناك أيضًا اتصال ممتد عبر Apple CarPlay و Android Auto.

اشحن هاتفك الذكي حثيًا

يمكن لأي شخص لديه هاتف ذكي يدعم QI شحنه الآن بدون لمس. يقع حامل الشحن للشحن اللاسلكي ، أي الشحن الاستقرائي ، في الكونسول الوسطي بين المقعدين الأماميين. للشحن ، يتم إدخال الهاتف الذكي ببساطة في الحامل من الأعلى - دون الحاجة إلى توصيل كابل. يُرفق الحامل بالهاتف الذكي - تتم تغطية الشاشة أثناء عملية الشحن أو يتم تنفيذ العملية بعد ذلك عبر شاشة سيارة أوبل أسترا الخاصة على لوحة القيادة.

نظام الصوت BOSE

لمحبي الموسيقى المميزين ، يوجد نظام صوت اختياري من BOSE. يمكن تكوين نظام الصوت بسبعة مكبرات صوت ومضخم صوت إضافي بشكل فردي.


عداد السرعة الرقمي

كانت معظم التغييرات تقنية. لأول مرة ، سيكون لدى Opel Astra أيضًا عداد سرعة رقمي اختياري. يظهر عداد السرعة على شاشة عرض معلومات السائق مقاس 8 بوصات ، كما تسميه أوبل ، اعتمادًا على برامج القيادة "الرياضية" أو "الجولة" المختارة. كاميرا الرؤية الخلفية في أوبل أسترا2020 الجديدة تثير الإعجاب الآن بصورة عالية الدقة. ويقال أيضًا إن الشاشة في الظلام قد تحسنت بشكل ملحوظ.


تحتوي سيارة أوبل أسترا الجديدة الآن على عداد سرعة رقمي. يتغير العرض حسب وضع القيادة.
اوبل استرا 2013

خدمة Telematics أوبل كونيكت

تم استبدال خدمة الاتصال عن بُعد OnStar السابقة بأوبل كونيكت اعتبارًا من خريف عام 2019. نطاق الوظائف يظل كما هو. بالإضافة إلى نظام مكالمات الطوارئ الإلكترونية ، سيكون هناك اتصال إنترنت متكامل. هناك وحدة LTE مثبتة بشكل دائم في السيارة لهذا الغرض ، والتي يمكن استخدامها أيضًا كنقطة اتصال إنترنت إذا رغبت في ذلك وتتلقى إنترنت سريع في جميع أنحاء أوروبا. بالإضافة إلى العديد من الخدمات المستندة إلى الإنترنت ، يمكنك أيضًا الاتصال بالسيارة عبر أحد التطبيقات. يمكن أيضًا تخطيط الطرق خارج السيارة وإرسالها إلى نظام الملاحة. يمكن أيضًا التحكم في القفل عبر التطبيق.

محركات فعالة ثلاثية الأسطوانات

بفضل التحسينات في محركات الأقراص والديناميكا الهوائية لدى أوبل أسترا ، تم تخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في النطاق الحالي للمحركات في أوبل أسترا الجديدة بنسبة 19 بالمائة. بالإضافة إلى الكفاءة ، تم أيضًا تحسين النعومة. لا تحتوي محركات البنزين والديزل الآن إلا على محركات ثلاثية الأسطوانات تعمل بسلاسة خاصة بفضل عمود الموازن الخاص. تشغيل محرك خشن - كما يتوقع المرء من ثلاث أسطوانات ، لم يكن مسموعًا. بالنسبة لمحركات البنزين ، هناك خيار من ثلاثة محركات توربو سعة 1.2 لتر بقوة 88 كيلو واط / 110 حصان و 96 كيلو واط / 130 حصانًا و 107 كيلو واط / 145 حصانًا ، والتي تحتوي على علبة تروس يدوية بست سرعات. يوجد أيضًا محرك توربو 1.4 - أيضًا بقوة 107 كيلو واط / 145 حصانًا ، والذي يحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار. 

محرك ديزل بثلاث أسطوانات بسعة 1.5 لتر يبلغ إنتاجهما 77 كيلو واط / 105 حصانًا و 90 كيلو واط / 122 حصانًا. بالنسبة للأخير ، يوجد ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري منخفض الاحتكاك مع 9 مراحل. تحتوي جميع المحركات الآن على نظام بدء التشغيل وتفي بمعيار الانبعاثات الحالي EURO 6d.


الأسعار والمعدات

تبقى الأسعار دون تغيير. يبدأ سعر أوبل أسترا ب 19990 يورو. بالنسبة لنسخة ستيشن واجن ، سبورتس تورر ، تستحق 1،000 يورو إضافية. بالإضافة إلى الطراز الأساسي ، الذي يحتوي بالفعل على تكييف الهواء ، والتحكم في السرعة ، ونظام الصوت مع نظام Bluetooth اللايدوي ، والنوافذ الكهربائية في الأمام والخلف ، يوجد حاليًا خمسة خطوط للمعدات ، Edition ، 120 Years ، GS Line ، Elegance و Ultimate.

مقاعد مريحة

يجب على أي شخص يسافر كثيرًا أن يختار بالتأكيد مقاعد AGR المعتمدة. هنا ، يرمز AGR للعمل من أجل ظهور صحي. تتميز المقاعد ببيئة عمل جيدة والعديد من خيارات التعديل. تقدم أوبل إصدارات مختلفة. بالإضافة إلى ميزات الراحة مثل تدفئة المقاعد ، هناك أيضًا وظيفة تهوية وتدليك عند الطلب.

المصابيح الأمامية

في المتغيرات المنخفضة للمعدات ، هناك ترقية غير مكلفة من الهالوجين إلى المصابيح الأمامية LED (+150 يورو). تستمر مصابيح LED المصفوفة المعروفة في الوجود وتوفر راحة وأمانًا إضافيين ، خاصة من خلال التحكم المعتمد على حركة المرور في الحزمة العالية.

استنتاج

مع علاج النضارة ، بدأت أوبل في الأماكن الصحيحة مع Astra. بفضل تحسين الديناميكا الهوائية والمحركات الجديدة ، تم تحسين كفاءة أوبل أسترا الجديدة. يعمل نظام المعلومات والترفيه الجديد بسرعة ويوفر العديد من الوظائف المفيدة. لا تزال السيارات التي تم تجربتها واختبارها - والتي تشتهر بها Astra - مثل المقاعد المريحة الجيدة أو المصابيح الأمامية Matrix LED المبتكرة - موجودة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات